“محمد الترك” يهدد بكشف المزيد من الأمور الخفية عن طليقته “دنيا باطمة”

أحمد اموزك 

في خرجة جديدة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وردا من المنتج البحريني “محمد الترك”، على تصريحات طليقته الفنانة “دنيا باطمة”، التي قالت إنها «تعرضت لمؤامرة محبوكة في قضية (حمزة مون بيبي)، متهمة إياه (الترك) بأنه طرف في ذات المؤامرة”، قال هذا الأخير إن من سرب أسرار باطمة هم أقاربها.

 

 

وهكذا ووفق متابعة جريدة أصوات للملف فقد صرح “الترك” في بث مباشر على حسابه بموقع “تيك توك” أن «من سرب أسرارها “أي باطمة” هم أقاربها ومحيطها، منهم زوج شقيقتها “ابتسام”».

ووصف “الترك” خرجة طليقته ب”الثمثيل…”، قائلا: “كلنا تنعرفو نمثلوا….، باراكا من التمثيل على المغاربة وتأليف القصص وإقحام أشخاص لا علاقة لهم…، كلشي عاق بيكم”.

وأضاف طليق الفنانة “دنيا باطمة”: «أن بناتها تتولى خالتها تربيتهم بالدار البيضاء، في الوقت الذي تقضي فيه “دنيا باطمة” حياتها خارج المدينة وبالضبط في مدينة طنجة»، مهددا إياها بالكشف عن العديد من الأشياء التي تفند كل خرجاتها وتصريحاتها.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة تنتظر التوصل بقرار لاعتقال الفنانة “دنيا باطمة” وإيذاعها السجن بعدما قضت محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر في حقها ومدته سنة واحدة نافذة.

التعليقات مغلقة.