تحذير من وجبات تقدم ببعض المطاعم‎ وجريدة أصوات تتمنى الشفاء العاجل للزميل المداني وتحمل الجهات المختصة المسؤولية

المداني افريني

زملائي الكرام وأنا اكتب هذه السطور بصعوبة يعلمها الله سبحانه تعالى حيث تناولت وجبة غداء بمطعم “le croquant ” بشارع محمد المقري أصبت على إثرها بتسمم غدائي نتج عنه غثيان “قيؤ” ودوار في الرأس، فقدت فيه حاسة الذوق، الأمر الذي استعجلني للبحث عن دواء مستعجل لهذا التسمم الذي جعلني أفقد كل حواسي والنوم لمدة 72 ساعة كلها ألم ومعاناة.

 

 

وأخبركم أنني راسلت الجهات المختصة ONSSA قصد الإخبار واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة التي تمس بصحة المواطنين من أناس لا يبالون بحياة الناس، هدفهم الأوحد تحقيق الربح بتقديم وجبات لا يعلم إلا الله عز وجل محتوياتها.

من موقعنا كجريدة أصوات نتمنى الشفاء العاجل للزميل المداني أفريني، ونحمل السلطات مسؤولية الضرب بيد من حديد حماية للصحة العامة من مرابين جشعين لا يهمهم إلا الربح مهما علت الآلام ونخرت الأبدان في ظل نوم مسؤولين عن المراقبة في عسل إغماض العينين عما يروج داخل هاته المطاعم، ولنا في حجز كمية من اللحوم البيضاء الفاسدة، مؤخرا، وقبلها الكثير الدليل القاطع على الفساد الممارس داخل هاته الأندية المؤتمنة على صحة الناس، وفشل السلطات الرقابية والصحية في ضمان ردع يحمي الوطن والمواطنين من مثل هاته الأمراض المجتمعية.

وتابع الزميل المداني حديثه بتوجيه نداء للجميع بعدم الثقة في بعض المطاعم وما تقدمه من وجبات فاسدة مجهولة المحتوى حفاظا على صحتهم التي لا تقدر بثمن.

وأوضح الزميل أفريني أنه لا يزال ينتظر ما ستقوم به الجهات المختصة عن هذا القطاع بمدينة الدار البيضاء.

التعليقات مغلقة.