“الكاف” تستمع لعميد منتخب الكونغو في وقائع أحداث مباراة المغرب والكونغو

اصوات

بعد الاعتداء الذي تعرض له لاعبو المنتخب الوطني المغربي من قبل لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية عقب نهاية اللقاء الذي جمع المنتخبين، أمس الاحد، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، “1ـ1″، استدعت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، عميد منتخب الكونغو، تشانسيل مبيمبا، للاستماع إليه إلى إفادته، خلال الساعات المقبلة، في موضوع الأحداث اللارياضية المرتكبة عقب نهاية اللقاء.

 

 

ومن المرجح أن تتخد الكاف عقوبات تأذيبية في حق عميد منتخب الكونغو الديمقراطيةارتباطا بهاته الأحداث والسلوكات اللارياضية المرتكبة.

وليد الركراكي يكشف حقيقة ما وقع من اعتداء على عناصر المنتخب الوطني المغربي

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قد قررفتح تحقيق في موضوع هاته الأحداث اللارياضية المقترفة من قبل عناصر  المنتخب الكونغولي.

وكان مدرب ولاعبو المنتخب الوطني قد تعرضوا عقب نهاية اللقاء الذي جمع المنتخب المغربي بنظيره الكونغولي لاعتداء شنيع وسلوكات لارياضية داخل ممر مستودع الملابس، وأيضا على أرضية ملعب المباراة، وهي سلوكات لا تشرف كرة القدم الأفريقية.

وطالبت الجماهير الكروية بفتح تحقيق من طرف الكاف في الاعتداء الذي تعرض له الفريق الوطني مباشرة بعد نهاية المباراة.

وكان عميد منتخب الكونغو الديموقراطية شانسيل مبيمبا قد قام بحركة غير رياضية في حق الناخب الوطني وليد الركراكي الشيء الذي أثار غضبة لاعبي المنتخب الوطني.

 

وليد الركراكي يكشف حقيقة ما وقع من اعتداء على عناصر المنتخب الوطني المغربي

التعليقات مغلقة.