وليد الركراكي: بعد التأهل هدفنا الفوز على زامبيا والتربع على كرسي الصدارة

أصوات

قال المدرب الوطني المغربي، وليد الركراكي، إنه سعيد بضمان المنتخب المغربي التأهل لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا مبكرا، مبرزا أنه تمنى حدوث ذلك خلال اللقاء الأخير أمام الكونغو الديمقراطية؛ والأهم هو أن التأهل حُسم قبل المواجهة الثالثة أمام زامبيا.

 

وفي هذا السياق قال وليد، خلال الندوة الصحافية التي تسبق لقاء يوم الغد أمام زامبيا، إن الهدف الأهم بالنسبة للمنتخب المغربي حاليا بعد ضمان التأهل هو الحفاظ على تحقيق الفوز على منتخب زامبيا وضمان صدارة المجموعة السادسة، مضيفا “ليست لدينا أعذار مثل المباراة السابقة، سنلعب مساء حيث ستكون الحرارة والرطوبة منخفضتين نسبيا، علينا أن نظهر بوحه مشرف”.

 

وفيما يتعلق بالتشكيلة المنتظرة خلال لقاء زامبيا وإن كان سيحدث تغييرا كبرى فيها أخدا بمعطى التأهل المبكر، قال الركراكي: “سنحاول أن نكون أذكياء.. هناك لاعبون لديهم بطاقات صفراء، ولا يمكن أن نخاطر بتوقيفهم في مباراة الثمن، كما أن ترك بعض اللاعبين لفترة طويلة دون اللعب يمكن أن يخلق مشاكل في الإيقاع مستقبلا؛ لذلك، سنكون أذكياء في اختيار التشكيلة المناسبة لتحقيق الفوز غدا”.

 

وفيما يتعلق بوضعية لاعبي المنتخب وإن كانت عناك إصابات قال الركراكي إن المنتخب المغربي لا يعاني من أية غيابات قبل مباراة الغد أمام زامبيا، مضيفا: “استرجعنا عمليا جميع اللاعبين.. وبالنسبة لنصير مزراوي، هو معنا ولست أدري مصدر شائعة رغبة بايرن ميونخ في استعادته.. وقد نراه غدا فوق أرضية الملعب”.

التعليقات مغلقة.