مدرب جنوب أفريقيا: “المنتخب المغربي لم يكن جيدًا في دور المجموعات وهدفنا صنع مفاجأة أخرى في “الكان” لكنه لا يزال فريقًا جيدًا ومواجهته ستكون صعبة للغاية

قال مدرب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، في تصريحات لموقع “سيتيزن Citizen” الجنوب أفريقي، إن المنتخب المغربي لم يقدّم أداءً جيدًا خلال دور مجموعات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، رغم تأهله لثمن نهائي المسابقة كمتصدر للمجموعة السادسة بـ7 نقاط.

 

 

وقال بروس : “المنتخب المغربي لم يكن جيدًا في دور المجموعات. لكنه لا يزال فريقًا جيدًا، ومواجهته ستكون صعبة للغاية”

 

 

وحول النتائج التي تم تسجيلها في الكان الإفريقي وما حملته من مفاجآت قال بروس: “ما حدث في كأس أمم أفريقيا كان مذهلًا، هدفنا صنع مفاجأة أخرى”.

 

وعن اللقاء الذي سيجمع منتخبه مع المننتخب المغربي قال بروس: “تعلمنا كيف نتغلب على المنتخب المغربي في آخر مواجهة بيننا، ولدينا شعور بأننا قادرون على فعل ذلك يوم الثلاثاء”

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الجنوب إفريقي يوم 30 يناير الحالي، ابتداء من الساعة 9 ليلا، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو، في إطار الدور 16 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 التي تقام أطوارها بكوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

 

 

وكان المنتخب المغربي قد أنهى مباريات المجموعة السادسة متصدرا ب7 نقاط، من انتصارين على تنزانيا بثلاثة أهداف لصفر، “3ـ0″، وعلى زامبيا بهدف دون رد، “1ـ0″، وتعادل مع منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف في كل مرمى، “1ـ1”.

 

 

وأنهى منتخب جنوب أفريقيا منافسات المجموعة الخامسة في المرتبة الثانية بأربع نقاط من انتصار على ناميبيا بأربعة أهداف لصفر، “4ـ0″، وهزيمة أمام منتخب مالي بهدفين مقابل لا شيء، “2ـ0″، وتعادل أمام منتخب تونس. 

التعليقات مغلقة.