لجنة الحكام تستقر على اختيار السوداني محمود علي محمود حكما لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

جريدة أصوات

قررت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اختيار الحكم السوداني محمود علي محمود اسماعيل، لإدارة تحكيم المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

وسيساعد محمود علي محمود اسماعيل، في قيادة المباراة المذكورة بين أسود الأطلس والبافانا البافانا، كلا من الكاميروني إلفيس جاي نوبوي نجويجو، مساعدا أولا، والسوداني محمد عبد الله ابراهيم، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للرواندي صموئيل أويكوندا.

 

وحري بالذكر أن المنتخب المغربي حافض على تصدره للمجموعة السادسة عقب تغلبه على منتخب زامبيا في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المرحلة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بهدف نظيف.

 

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات، مسجلا 5 أهداف، وزعت على ثلاثية في شباك تنزانيا، وهدف في مرمى الكونغو الديمقراطية، وزامبيا، علما أن الأهداف الخمسة سجلت عن طريق كلا من، غانم سايس، عز الدين أوناحي، يوسف النصيري، أشرف حكيمي، وحكيم زياش.

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي بنظيره الجنوب إفريقي بداية من الساعة التاسعة ليلا، من يوم الثلاثاء المقبل 30 يناير الجاري، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

 

التعليقات مغلقة.