العميد رومان سايس يتجاهل إشاعة اعتزاله ويشدد على مفهوم العائلة داخل الفريق

حمزة غطوس

تداولت عدة صفحات في منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تتحدث عن إعلان اللاعب رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، و مدافع الشباب السعودي لإعتزاله اللعب دوليا. 

 

 

ويأتي هذا الخبر عقب إقصاء المنتخب المغربي من ثمن النهائي لكأس أمم أفريقيا بعدما انهزم أمام جنوب أفريقيا بهدفين دون رد، غير أن هذه الأنباء تبقى مجرد إشاعات من طرف متداوليها، لكن المؤكد اللاعب المغربي لم يعلن إلى حدود اللحظة عن أي اعتزال بشكل رسمي.

 

 

 

وفي السياق ذاته، تجاهل صاحب الثالثة والثلاثين سنة، ما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص اعتزاله اللعب دوليا، وقال على صفحته الشخصية في منصة تبادل الصور “أنستغرام”:  “لقد مرت أيام على إقصائنا، ولكن ما يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات”، مضيفا “نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا”.

 

وأضاف : ““أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل، وأشكرهم أيضاً على دعمهم غير المشروط في السراء والضراء”، مردفا “لقد كانت مساعدتكم دائمًا ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين، وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والشدائد، لقد قدمنا ​​كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافياً للمضي قدماً”.

 

 

 

 

 

وشدد على مفهوم العائلة داخل الفريق قائلا: “نحن عائلة ، فزنا معًا وخسرنا معًا اليوم، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، بداية بي بصفتي قائد”، يسترسل مدافع المنتخب، مستدركا “يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدمًا من خلال العمل مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافنا والنهوض من خلال البقاء متحدين ومتحدين مع بعضنا البعض”.

وأكد قائد المنتخب المغربي، غانم سايس، على أنه “فخور أكثر من أي وقت مضى بكونه مغربي”.

التعليقات مغلقة.