خرجات الوالي الجديد امهيدية تثير استنفار مصالح جهة الدار البيضاء سطات

احمد أموزك 

منذ تعيين الوالي الجديد “محمد امهيدية” على رأس ولاية جهة الدار البيضاء سطات لم تتوقف زياراته وخرجاته التي تثير استنفارا لمختلف السلطات المحلية والمجالس المنتخبة.

 

وقد علمت جريدة أصوات أن الوالي الجديد “امهيدية” القادم من جهة طنجة – تطوان- الحسيمة، عقد اجتماعات مكثفة مع ممثلي السلطات على مستوى عمالات المقاطعات التابعة لتراب الولاية، لرسم خارطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

 

وأفادت مصادر جريدة أصوات بأن السلطات المحلية من قياد وباشوات يسودهم نوع من الارتباك والترقب من خرجات الوالي الجديد، خصوصا وأنه معروف عنه الجدية والتفاني والعمل الميداني،  الشيء الذي سيجعل عدة مسؤولين في وضع صعب جراء المشاكل التي تتخبط فيها دوائرهم.

 

 

ويعتمد الوالي الجديد فلسفة التواجد المستمر والدائم في الميدان كما أنه يؤكد على التواصل المباشر مع المواطنين من أجل متابعة مشاكلهم.

 

ومن المنتظر أن تعرف العاصمة الاقتصادية حركية كبيرة في غضون الأيام المقبلة، وذلك بسبب الزيارات المفاجئة التي يقوم بها الوالي “امهيدية” ليلا ونهارا لمختلف المقاطعات الجماعية للتعرف عن قرب على المجال الترابي والوقوف على مجموعة من المشاريع التي تعرف شللا في التنفيذ من قبيل «المسرح الكبير، الإقامة السكنية احمد الصباغ…”، إضافة إلى مجموعة من المشاريع التي لم تر النور رغم تخصيص ميزانيات مالية ضخمة لها …إلخ”.

التعليقات مغلقة.