المنصوري تدعو أعضاء “الجرار” إلى تجديد النخب وتوكيل المسؤوليات لمن هم “فوق الشبهات”

حمزة غطوس

دعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أعضاء الحزب قبيل المؤتمر، إلى تجديد النخب وتوكيل المسؤوليات لمن هم فوق الشبهات، مؤكدة على ضرورة وضع الثقة في الأجيال الجديدة. 

 

 

 

 

 

وقالت المنصوري، ضمن ندائها الموجه لأعضاء الحزب، اليوم الثلاثاء، والذي إطلعت عليه “جريدة أصوات” : “ أمام النداءات المتواصلة للملك محمد السادس أجل تخليق الحياة السياسية، وجب أن تكون لنا الشجاعة لنحاسب أنفسنا ونعيد التفكير في تنظيماتنا الحزبية.. لنكون أكثر استعدادا لاستحقاقاتنا ومواعيدنا الديمقراطية”.

 

وأكدت على أن “الشفافية هي أن تكون لنا الجرأة لنقول، نريد أن نكون فوق كل الشبهات ولن يتحمل المسؤولية في صفوفنا إلا أناس بأخلاق عالية ومبادئ صادقة وقناعات صافية”، مشيرة إلى أن “قوة أي إطار حزبي في مشروعه الواضح والطموح والذي يجيب المغربيات والمغاربة عن تساؤلاتهم وانتظاراتهم اليومية، مشروع يجعل المغرب ينخرط في تنمية مستدامة ودائمة”.

مشددة على أن “المعاصرة هي الإيمان القوي بدولة الحق لا أحد فوق القانون.. والقانون هو ضامن العدالة وتكافؤ الفرص”.

 

 

 

 

 

وأفادت رئيسة المجلس الوطني، أنه “أمام التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي يواجهها وطننا حان الوقت لنجدد أنفسنا… لنجدد نخبنا.. ونثق في أجيال جديدة. وطموحة لمستقبل أفضل”.

 

وذكّرت المنصوري مناضلي حزبها، بأن هناك أوقات نكون أمام مسؤولية تاريخية،  مشيرة إلى أن المؤتمر الخامس هو لحظة من تلك اللحظات”، مضيفة أنه “أمام مشهد سياسي متشتت.. بفعل قضايا مالية وصدمات سياسية من حق المغربيات والمغاربة أن يطالبوا بشفافية أكثر… بنزاهة أكثر. وكفاءة أكثر”.

 

 

 

 

 

 

وانتهت إلى أن “حزب الأصالة والمعاصرة هو حزب كل المغربيات والمغاربة الحالمين بغد أفضل … فلنكن في مستوى هذا الحلم… فنكن في مستوى هذه التطلعات… ولنجعل مؤتمرنا هذا مؤتمرا للتغيير… مؤتمرا للتجديد.. ولنقل لجميع المغاربة حزب الأصالة هو حزب المستقبل. ومستقبلكم بين أياد جديرة بثقتكم”.

التعليقات مغلقة.