عموثة يقود الأردن لنهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخها + فيديو

نتيجة كبرى حققها المنتخب الأردني لأول مرة في تاريخه، ومن ورائها الإطار الوطني المغربي الحسين عموثة، الذي قاد الحلم الأردني للتحقق من على رقعة الميدان بدولة قطر، والتي أكد فيها عموثة علو كعبه كإطار وطني يستحق كل الثناء والتقدير ليس بهذا الإنجاز فحسب بل بإنجازاته الكبيرة ضمن البطولة الوطنية. 

 

 

وفي هذا السياق فقد ضرب المنتخب الأردني المنتخب الكوري بقوة، وهزمه بثنائية دون رد، مع امتياز الأداء الجيد أيضا، وذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين، اليوم الثلاثاء، ليواصل منتخب الأردن كتابة التاريخ في بطولة كأس أمم آسيا المقامة في قطر، وليبلغ نهائي البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

 

وسجل ثنائية المنتخب الأردني كل من يزن النعيمات في الدقيقة 53 بعدما تلقى كرة من ذهب من النجم موسى التعمري، قبل أن يعود هذا الأخير ويعمق الفارق بتسجيله الهدف الثاني للنشامى من مجهو فردي، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب ليراوغ لاعبي كوريا قبل أن يركن الكرة على يمين الحارس.

 

 

وسيلاقي المنتخب الأردني الفائز في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين القطري، مستضيف الدورة، ومنتخب إيران، خلال اللقاء الذي سيقام يوم غدالأربعاء.

 

 

تألق عموثة مع المنتخب الأردني خلال هاته الدورة أنسى المغاربة نكسة المنتخب الوطني المغربي خلال المونديال أفريقي وخروجه المذل أمام جنوب أفريقيا، وهو ما لاحظناه من نسبة المتابعة الكبيرة للقاء حيث عرفت المقاهي حالة من الامتلاء غير مسبوقة وكأن الأمر يتعلق بلقاء للمنتخب الوطني المغربي، فهل سيبادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، إلى تهنئة الحسين عموثة بهذا الإنجاز الآسيوي الكبير مع المنتخبي العربي الأردني الشقيق. 

التعليقات مغلقة.