عموثة: منتخب الأردن يدخل لقاء نهائي كأس آسيا غدا أمام قطر بطموح التتويج باللقب

أصوات

أكد الإطار الوطني المغربي، حسين عموثة، مدرب المنتخب الأردني، أن طموحه مع المنتخب الأردني  هو الظفر ببطولة كأس آسيا، مبرزا أنه سيدخل لقاءه ضد قطر الذي سيدور يوم غد السبت على أرضية ملعب “لوسيل” بطموح الفوز والتتويج بلقب هاته النسخة.

 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، حيث قال عموثة إن المنتخب الأردني سيخوض مواجهة تاريخية وسيسعى للاستمتاع وإسعاد الجماهير.

 

 

وعن جاهزية لاعبيه للقاء الغد، قال عموثة: إن اللاعبين جاهزون تماما للمباراة النهائية ولا يعانون من غيابات، ناقلا أمنيته في حضور الجماهير الأردنية لمؤازرة منتخبها خلال هذا اللقاء النهائي، معتبرا أن الحضور الجماهيري ضروري ومؤثر في حسم نتيجة اللقاء.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني المغربي، حسين عموثة، يقود الإطار الفني للمنتخب الأردني رفقة مجموعة من الأطر الوطنية المغربية.

 

 

وأكد عموثة على أن تأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا هو ثمرة جهد وعمل فني وبدني وذهني متكامل، مبرزا على أنه ”عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسؤولية، وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية”.

 

 

يشار إلى أن المنتخب الأردني بلغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، ويبحث عن تحقيق أول لقب له خلال هاته المسابقة، إلا أنه يواجه بطموح قطري جارف للحفاظ على لقبه السابق ويراهن على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هذا الهدف.

التعليقات مغلقة.