حفل تنصيب الاستاد “محمد الصديق” مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد‎

محمد أمار

ترأس الأستاذ عبد اللطيف مكرم، رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، حفل تنصيب الأستاذ “محمد صديق” مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد.

 

 

في كلمته الافتتاحية، رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور الكريم، مشيدا بالأستاذ “محمد صديق” وبمستواه الأكاديمي والعلمي المتميز وقدرته على تدبير أمور هذه المؤسسة العلمية الشابة، وترسيخ مكانتها محليا ووطنيا ودوليا، وتشجيع التكوينات الجديدة بها، وتقوية البحث العلمي، والمضي قدما بها بما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية، وانخراط الجامعة في تنزيل المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

 

 

ودعا رئيس الجامعة جميع مكونات الجامعة إلى تعزيز التناغم والانسجام والتنسيق مع جميع الفاعلين الجامعيين والاقتصاديين والاجتماعيين من أجل الارتقاء بالمؤسسة إلى أفضل المستويات.

 

 

كما أشاد بالجهود الجبارة التي بذلها المديرون السابقون، الأستاذ المصطفى وليم، والأستاذ عبد السلام العميري، والأستاذ عبد المومن التبياوي، والمدير بالنيابة الأستاذ أديب جنان، في سبيل الرقي بجودة التعليم بهذه المنشأة العلمية.

 

 

وفي كلمته بالمناسبة، أبرز الأستاذ محمد صديق، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، رغبته في تجديد الشراكات وتقوية التعامل مع مختلف المؤسسات والشركاء والفاعلين بمحيط المدرسة، بما يخدم مصالح الطلبة.

 

 

شهد الحفل حضورا كبيرا من الأساتذة والطلبة والأطر الإدارية، وممثلي المصالح الخارجية والأمنية وممثلي المنابر الإعلامية.

التعليقات مغلقة.