الحوار الإجتماعي.. أخنوش يستقبل وفدا من (CDT) يقوده عبد القادر الزاير

جريدة أصوات

استقبل رئيس الحكومة عزيز أخنوش،اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في الرباط، وفدا من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل  يقوده عبد القادر الزاير الكاتب العام للنقابة، في إطار لقاءات الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

و حضر الإجتماع، كل من وزيرة الاقتصاد والمالية، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان-الناطق الرسمي باسم الحكومة، والوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

 

 

 

 

 

 

وثمن أخنوش،  الجهود الحكومية المبذولة من أجل الوفاء بالالتزامات الواردة في محضر اتفاق 30 أبريل 2022 رغم إكراهات الظرفية، وذلك في إطار مقاربة تشاركية، تعد المدخل الرئيسي لتنزيل السياسة الاجتماعية للحكومة على أكمل وجه، تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية.

 

 

 

 

 

 

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة، أنه “تم خلال هذا اللقاء الذي مر في أجواء إيجابية ومسؤولة، التداول بشأن الآليات الكفيلة بتحقيق التطلعات المشروعة للطبقة الشغيلة، وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين، كما شكل مناسبة لطرح مختلف القضايا الاجتماعية، وإثارة الحوارات ذات الطابع القطاعي.

 

 

 

 

وحري بالذكر أن الجولة الجديدة للحوار الاجتماعي انطلقت الثلاثاء الماضي، بلقاء جمع  رئيس الحكومة مع وفد من الاتحاد المغربي للشغل  تلاه انعقاد اجتماع مع الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

التعليقات مغلقة.