منخرطو الرجاء البيضاوي يدعمون “بودريقة” ويشنون هجوما على مروجي الإشاعات

أعلن منخرطو نادي الرجاء البيضاوي دعمهم لرئيس النادي “محمد بودريقة” الذي يغيب عن مهامه لمدة طويلة.

 

 

كما عبر المنخرطون عن مساندتهم لمكتب النادي والطاقم التقني واللاعبين. مشجعينهم على عدم الالتفات للإشاعات التي تستهدف النادي. داعينهم للتركيز على تحقيق النتائج المطلوبة.

 

 

وكان منخرطو الرجاء الرياضي قد عقدوا، أمس الثلاثاء، اجتماعا بأحد مطاعم الدار البيضاء. وقد خصص الاجتماع للتداول في مجموعة من القضايا التي تهم النادي ووضعية الفريق في ظل غياب بودريقة.

وفي هذا السياق أعلن المنخرطون في بلاغ صادر عنهم، اليوم الأربعاء. عن “تقديم الدعم المطلق واللا مشروط لرئيس النادي محمد بودريقة، ولأعضاء مكتبه و الطاقم التقني واللاعبين.

وشجب منخرطوا الرجاء الرياضي، ما وصفوه “شائعات مغرضة تستهدف النادي” معتبرين الأمر يدخل ضمن محاولة عرقلة مسيرة النادي. مدرجين الأمر في سياق المؤامرة التي تستهدف النادي من أجل “ثنيه عن تحقيق أهدافه”.

وتبرأ البلاغ من كل من”يحارب ركائز النادي وثوابته بالإشاعات والتسريبات المجانبة للحقيقة والصواب من أجل خلق الضبابية وتضليل الجماهير”، وفق الوارد في البلاغ. شاكرين رئيس النادي ومكتبه واللاعبين والطاقم التقني على المجهودات المبذولة من أجل النادي و”التتويج بالألقاب”.

ووجهت مؤسسة المنخرط، رسالة لجماهير النادي، من “أجل مواصلة دعم النسور الخضر بقادم الاستحقاقات الكروية”.

يأتي هذا البلاغ في ظل شيوع أقاويل حول غياب “بودريقة” لمدة طويلة عن أرض الوطن.

وهو الغياب الذي أرجعه بودريقة في مجموعة من الخرجات لإجرائه لعملية جراحية في القلب ب”لندن”. وخضوعه عقبها لفترة نقاهة في “كندا”. ويدير شؤون النادي مؤقتا خلفا ل”لبودريقة” نائبه، عادل هالا، .

التعليقات مغلقة.