راصد الزلازل الهولندي يحذر: تأهبوا بين 11 و13 إبريل

حذر راصد الزلازل، المثير للجدل، الهولندي “فرانك هوغربيتس”، اليوم الأحد، من وقوع زلزال وشيك. حدد فترتها ما بين 11 و13 إبريل الجاري. إلا أن الهولندي المثير لم يحدد المناطق التي سيشملها الزلزال.

 

 

جاء هذا التحذير في تغريدة نشرها الهولندي عبر حسابه في منصة “إكس”، قال فيه “تأهبوا من 11 إلى 13 إبريل”.

 

وبحسب تحذير المعهد المتخصص الذي يرأسه. فإنه يمكن أن يؤدي التقارب القريب لأربعة اقترانات كوكبية في الفترة من 9 إلى 11 إبريل. إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الفترة من 11 إلى 13 أبريل.

ويرأس الهولندي فرانك هوغربيتس هيئة “استبيان هندسة النظام الشمسي” SSGEOS – Solar System Geometry Survey. وهي مؤسسة بحثية تركز على مراقبة الهندسة الناشئة من الأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض.

 

 

زلازل قوية

 

 

يأتي هذا التحذير، بعد أقل من أسبوع من زلزال تايوان الذي بلغت قوته 7 درجات. والذي دفعت قوته سلطات الجزيرة وكلّ من اليابان والفلبين إلى تحذير سكّان المناطق الساحلية من خطر حدوث تسونامي.

يذكر أن تحذيرات العالم الهولندي تنتشر بسرعة، وتتناقلها مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بكثافة. الامر الذي يثير هلعا حول العالم.

ويربط العالم الهولندي تلك التوقعات باقترانات الكواكب في الفضاء واصطفافها وتكوينها “هندسة حرجة” تؤثر على الأرض. وتتسبب بالزلازل.

ويدافع “فرانك هوغربيتس” عن نظريته بقوة. فيما يؤكد العلماء أنه لا توجد أي طريقة علمية تتيح التنبؤ بالزلازل قبل حدوثها. كما يشددون على أنه لا وجود لأي أساس علمي يبرهن على أن حركة الكواكب واصطفافها قد يؤثر على الأرض.

التعليقات مغلقة.