الدكيك: “ليس من المسموح التفكير في سيناريوهات أخرى غير إحراز اللقب”

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، على جاهزية لاعبيه لانتزاع لقبهم الثالث على التوالي. مبرزا أن إجراء النهائيات بالمغرب عامل تحفيز للعناصر الوطنية للدفاع عن اللقب.

 

 

وسيستفيد المنتخب المغربي من عاملي القاعة ذات المعايير  الدولية والجماهير العاشقة لكرة القدم داخل القاعة لانتزاع لقبه الثالث تواليا.

و اعتبر أنه وعلى الرغم من ضغط دخول المنافسات كمرشح فوق العادة للظفر باللقب، إلا أن المنتخب قادر على التحدي وانتزاع اللقب.

وقال: “ليس من المسموح التفكير في سيناريوهات أخرى غير إحراز اللقب”.

 

 

وستقام هاته النسخة من كأس امم أفريقيا في المغرب خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 21 أبريل الجاري. وستجرى بكل من قاعة “بن ياسين” و”قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبعترف الدكيك بقوة مجموعة المغرب لوجود منتخبات قوية ضمنها المنتخب الأنغولي الذي لعب كأس العالم الأخيرة. وغانا التي لعبت النهائي من قبل، وزامبيا التي تواجدت مرتين في نصف نهائي كأس إفريقيا.

وأكد على ضرورة تقديم كرة قدم جيدة وعروض قوية لضمان المرور بأريحية إلى الدور الموالي.

 

 

 

وقال الدكيك إن المنتخب جاهز لخوض هاته المواجهات. مضيفا أن الفرق المنافسة ستلعب ضد المنتخب المغربي باستماتة وشراسة في مواجهة السمعة التي يتمتع بها المنتخب الوطني عالميا.

 

وتضم المجموعة الأاولى تضم المنتخب المغربي إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، ليبيا، ناميبيا وموريتانيا.

التعليقات مغلقة.