موعد لقاء المنتخب المغربي للفوتصال ومنتخب غانا والقنوات الناقلة

سيلاقي المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم، منتخب غانا. وذلك في إطار مباراته الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة. المقامة حاليا بالمغرب.

 

 

وسيحاول المنتخب الوطني المغربي خلال لقائه الثاني الذي سيقام على أرضية “قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط. الفوز على “غانا” لحسم تأهله مبكرا للدور القادم من أمم إفريقيا. وسيمكنه هذا الانتصار من بلوغ النقطة السادسة من مباراتين. وذلك قبيل لقائه الثالث أمام زامبيا.

 

 

وستنطلق مباراة المغرب وغانا للفوتسال، في تمام الساعة الثامنة الـ20:00 بتوقيت المغرب. وستبثها قناة “الرياضية”.

 

 

 

خلال اللقاء الأول الذي جرى يومه الخميس، تمكنت النخبة الوطنية من توقيع نتيجة إيجابية بفوزها على منتخب أنغولا بخمسة أهداف مقابل هدفين، “5-2”. وهو اللقاء الذي احتضنه “قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي يحتضنها المغرب إلى غاية 21 أبريل الجاري.

 

 

وكان المنتخب الغاني قد مني خلال لقائه الأول أمام منتخب “زامبيا” بهزيمة بحصة خمسة أهداف مقابل، “5-2”. 

 

 

ويخوض المنتخب المغربي لقاءاته ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا، غانا وزامبيا. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، ليبيا، ناميبيا وموريتانيا.

 

 

وستتأهل المنتخبات التي ستعتلي منصة التتويج خلال هذه النسخة. لنهائيات كأس العالم للفوتصال التي ستحتضنها “أوزبكستان” من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

 

 

وتقام أطوار هاته المنافسات القارية بكل من قاعة “بن ياسين” و”قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله”، بالرباط.

 

 

وسبق للمنتخب المغربي للفوتصال أن توج باللقب القاري مرتين.

 

“تيك تاكا” يوقع عليها المنتخب المغربي بالفوز على منتخب أنغولا المنكمش دفاعيا بخماسية

التعليقات مغلقة.