تكريم فعاليات ثقافية رياضية وإعلامية وفنانين بقلعة السراغنة‎

قلعة السراغنة: حسن المرسلي

 

 

في بادرة محمودة والتفاتة راقية. نظم نادي الفتح الرياضي السرغيني لكرة القدم داخل القاعة. بشراكة مع الجمعية الفرنسية “كليرمود”. وبتنسيق وتعاون مع كل من عمالة الإقليم والمجلسين الجماعي والاقليمي. حفلا تكريميا رياضيا وعملا خيريا، يومه الإثنين. بمركب حسن بوشريط.

 

 

 

الحفل عرف حضورا وازنا للعديد من نجوم الرياضة والفن والصحافة. وجمهور من أفراد عائلات وأصدقاء المحتفى بهم. وقد استأثر باهتمام بالغ من طرف العديد من المنابر الاعلامية الوطنية والمحلية. وتميز بتسليم هدايا و جوائز وشواهد تقديرية تخللته فقرات موسيقية جذبت انتباه الحاضرين.

تجدر الإشارة إلى أن هاته التظاهرة الذي أشرف على جميع اطوارها الفنان الشعبي حميد السرغيني. تضمن برنامجها إجراء مقابلتين في كرة القدم داخل القاعة. جمعت فريق الفنانين بفريق الصحافيين. إضافة لمقابلة في كرة القدم النسوية. مع زيارة خاصة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية “دار المسنين” بالمدينة.

عن هاته التظاهرة قال المنظمون: إنها تهدف للمساهمة في لتنشيط المنطقة رياضيا واجتماعيا. وانفتاحها على مختلف الفعاليات الوطنية. وتحقيق نوع من القرب بين الساكنة والوجوه الرياضية والإعلامية والفنية. مع تكريم فعاليات ناضلت لعقود من أجل رقي وتطوير مختلف المجالات ذات الصلة بالحياة اليومية لسكان الإقليم وإشعاعه جهويا ووطنيا.

التعليقات مغلقة.