الشعب اليمني الواحد في مواجهة التحالف الامريكي…!! 

بقلم/حميد الطاهري 

الشعب اليمني الواحد في مواجهة التحالف الامريكي الصهيوني في البحرين الاحمر والعربي ومضيق باب المندب.

 

 

 

مواقع أصبحت سفن الكيان الصهيوني محاصرة فيها من قبل القوات المسلحة اليمنية. قوات أظهرت بطولة في مواجهة التحالف الامريكي الصهيوني والمتحالفين معها.

 

 

وقد حققت القوات المسلحة اليمنية انتصارات تاريخية في ضرب السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية. وسفن الدول المتحالفه معهم ضد اليمن الكبير. حيث أن الانتصارات التاريخية التي حققها أبطال القوات المسلحة اليمنية. منذ بداية معركة “طوفان اليمن” ضد تحالف حارس الازدهار بقيادة أمريكا. الذي فشل في تحقيق أي نصر في البحرين الاحمر والعربي ومضيق باب المندب على القوات المسلحة اليمنية.

 

 

فقد أصبح اليمن يمتلك صواريخ أرض صوتية التى هزت حكومات دول العالم. حيث أن هذه الصواريخ قادرة على ضرب الأهداف في العمق الصهيوني وغيرها. كما قال المحللون العسكريون.

 

 

أصبح اليمن يمتلك أسلحة قتالية قادرة على ضرب أعدائه. فهذا التطوير العسكري أذهل القيادة الأمريكية. وكل الدول العربية والاسلامية والغربية. فشكرا بحجم السماء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي. ولرئيس  المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط. وكذلك لكل أبطال القوات المسلحة اليمنية الذين لا يخافون أي قوات غربية. كونهم خير أبطال جيوش دول العالم. والتاريخ لهم يشهد من مختلف أبوابه.

 

 

ان الشعب اليمني الواحد يقف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني. الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر البشرية في حق أبناء قطاع غزة. التي تقطر دما كل لحظه. وإن النصر قادم لأبطال المقاومة الفلسطينية على قوات الاحتلال الصهيوني. وإن الشعب اليمني الواحد يقف خلف الشعب الفلسطنيي حتى النصر. وإن الله الناصر الواحد لكل أبطال فلسطين واليمن الكبير على العدور الصهيوني وحلفائه. وراية النصر سترفع على قبة المسجد الاقصى عما قريب.

التعليقات مغلقة.