تتويج المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة لثالث مرة في تاريخه

أصوات

 

 

كما كان منتظرا. توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، باللقب القاري الثالث في تاريخه في كرة القدم داخل القاعة.

 

 

 

جاء ذلك عقب فوزه المستحق على منتخب أنغولا بحصة خمسة اهداف مقابل هدف واحد، “1-5”. خلال اللقاء النهائي الذي جمع المنتخبين، اليوم على أرضية قاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

 

وبهذا التتويج عادل المنتخب المغربي عدد الألقاب القارية التي فاز بها المنتخب المصري.

وكان المنتخب المغربي للفوتصال قد ضمن تأهله لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة إلى جانب منتخبي أنغولا وليبيا والتي ستقام ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024 بأوزبكستان.

 

 

تتويج جاء بعد تحقيقه العلامة الكاملة خلال الدور الأول وتصدره للمجموعة الأولى بـ 3 انتصارات. الأول على حساب منتخب أنغولا (5-2). والثاني على حساب غانا (8-3). والثالث على حساب زامبيا (13-0).

ومر المنتخب الوطني المغربي للفوتصال للدور النهائي بعد تغلبه على المنتخب الليبي بسبعة أهداف لصفر، “7-0”. ليهزم أنغولا للمرة الثانية، وهاته المرة خلال اللقاء النهائي بنتيجة (1-5).

تتويج يعكس الصحوة الكبيرة التي تعرفها كرة القدم داخل القاعة ببلادنا. والمجهود الكبير الذي تبدله الأطر الوطنية وهو ما عكسته النتائج المحققة قاريا ودوليا.

فهنيئا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بهذا التتويج القاري. وللإطار الوطني “هشام الدكيك” الذي كان في مستوى الحدث والتحدي.

التعليقات مغلقة.