سفيرة المغرب بمدريد تثني على نجاح المنتدى الاقتصادي المغربي–الإسباني‎

بوحوت زوبير

 

 

 

هنأت سفيرة المغرب بمدريد، كريمة بنيعيش، رئيس جهة الداخلة – وادي الذهب، الخطاط ينجا، على نجاح المنتدى الاقتصادي المغربي – الإسباني. معتبرا إياه إنجازا كبيرا تم تحقيقه.

 

 

 

ووفق مصادر مقربة من رئيس الجهة ،فقد أثنت السفيرةبنيعيش” على النجاحات التي حققها المنتدى الاقتصادي.

تهنئة السفيرة المغربية في إسبانيا لرئيس جهة الداخلة- وادي الذهب
سفيرة المغرب بمدريد كريمة بنيعيش

ووجهت السفيرة دعوة لتنظيم منتديات مماثلة لاستكمال المسيرة الناجحة التي بدأتها هذه الفعالية الاقتصادية. مؤكدة على أهمية هذه المبادرات في تعزيز الوحدة الترابية وتحقيق النهوض الاقتصادي والسياسي.

من جانبه، دعا رئيس جهة الداخلة- وادي الذهب، الخطاط ينجا، خلال مشاركته في المنتدى، رجال الأعمال الإسبان للاستثمار في الجهة. مبرزا أهمية الجهة باعتبارها مركزا تجاريا ولوجستيا مهما على مستوى القارة الأفريقية. مؤكدا على أهمية موقعها الجغرافي وإمكانياتها المستقبلية الواعدة في تحقيق النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات.

وأبرزينجا” أن المشاريع الكبرى مثل ميناء الداخلة الأطلسي ستسهم بشكل كبير في جذب الاستثمارات الأجنبية.

وفي هذا السياق أشار “ينجا” لأهمية المبادرة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس. والتي دعت لتعزيز التعاون الاقتصادي بين دول الساحل والمحيط الأطلسي.

وأكد “ينجا” على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين رجال الأعمال المغاربة والإسبان من أجل بناء مستقبل أفضل.

وقد شارك في فعاليات هذا المنتدى عدد كبير من رجال الأعمال والشركات الإسبانية الكبيرة. إلى جانب شخصيات سياسية. حيث تم استعراض فرص الاستثمار في الجهة مع تبادل وجهات النظر حول التعاون الاقتصادي والتجاري بين المغرب وإسبانيا.

التعليقات مغلقة.