قلعة السراغنة: احتقاء أطر ثانوية “بن سينا” التأهيلية ب”الصهريج” بمدير الثانوية

محمد شقور 

 

 

 

في جو تربوي مفعم بالحب والتآخي. نظمت الأطر التربوية والإدارية. يومه السبت 25 ماي الحالي. وسط الثانوية التأهيلية “بن سينا” بجماعة “الصهريج” بإقليم “قلعة السراغنة”. حفل تكريم “عمر الطاوسي”، مدير الثانوية التأهيلية.

 

 

 

الحفل تم تنظيمه على شرف مدير الثانوية المحال على التقاعد.

وقد حضر هذا الحفل رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمة والتوجيه بالإقليم. وممثل قيادة “الصهريج” ونائب رئيس مركز الدرك الملكي. إضافة لممثل رئيس المجلس الجماعي والمفتشون العاملون بالمؤسسة وثلة من رؤساء المؤسسات التعليمية ببالجماعة. فضلا عن الأطر التربوية والإدارية وممثل جمعية آباء وأولياء المتعلمات والمتعلمين وعائلة المحتفى به.

خلال الحفل ألقيت كلمات ثناء بعطاء المحتفى به. أجمعت على الإشادة بعطائه وتفانيه لخدمة منظومة التربية والتكوين والحد من الهدر المدرسي. إضافة إلى الوقوف على الخصال الإنسانية التي يتحلى بها.

من جهته شكر المحتفى به الخطوة واقفا حول مساره المهني الممتد لمدة 20 سنة والأجواء التي واكبت هاته المسيرة المطبوعة بالمحبة والعمل المشترك.

وخلال هذا الحفل تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية للمحتفى به. عربون مودة ومحبة واعتراف بسمو العطاء وعرفانا بالخدمات الجليلة التي أسداها لقطاع التربية والتكوين.

التعليقات مغلقة.