أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الدار البيضاء – أنفا: تنظيم حملة أمنية واسعة لمكافحة الجريمة وضمان سلامة المواطنين

الدار البيضاء / أحمد أموزك

الدار البيضاء / أحمد أموزك

 

كثفت المصالح الأمنية بعمالة “الدار البيضاء – أنفا” جهودها لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها. وذلك ضمانا لأمن وسلامة المواطنين في مختلف الأحياء.

 

وفي هذا السياق، شهدت المنطقة حملة أمنية واسعة، ليلة الخميس / الجمعة، الماضيين أسفرت عن توقيف عدد من المطلوبين للعدالة.

 

حملات تستهدف النقط السوداء بعمالة “الدار البيضاء – أنفا”

 

واكبت جريدة “أصوات” هذه الحملة الأمنية التي قادتها مصالح أمن “أنفا”. إذ عاينت الجريدة رجال الأمن بالزي المدني يجوبون مجموعة من الساحات. ضمنها ساحة الأمير “مولاي عبد الله”، زنقة “الطاهر السبتي” وشارع “للا الياقوت”.

 

وقد استهدفت هاته الحملة أيضا الحديقة المجاورة لمقر ولاية جهة “الدار البيضاء – سطات”.

 

حملات تمشيطية تقود لجملة توقيفات

 

شملت الحملات المنجزة القيام بعمليات تمشيط واسعة داخل النقط السوداء التي ينشط فيها الإجرام والمجرمون. خاصة تلك المرتبطة بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد أسفرت هاته العمليات عن توقيف عدد كبير من المشتبه فيهم. وهو ما يعكس جدية المصالح الأمنية في التصدي لكافة أشكال الجريمة ضمانا لبيئة آمنة للسكان.

 

تأكيد على مكافحة الجريمة بجميع أصنافها

 

تؤكد هذه الحملة الأمنية التزام السلطات الأمنية في “الدار البيضاء” بالتصدي للجريمة بكافة أنواعها. للحد من تأثيراتها السلبية على المجتمع. وذلك عبر العمل المستمر على تحسين الأوضاع الأمنية في المناطق الحساسة ضمانا لسلامة المواطنين.

كما تأتي هذه الحملات ضمن سلسلة من التحركات الهادفة لمكافحة الجريمة والتصدي لأوكارها ضمانا للأمن والاستقرار بتراب العمالة.

التعليقات مغلقة.