أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بعد التعافي من كورونا “يسرا” في “حرب جهنم” و “هيفاء وهبي” تعتذر  

محمد حميمداني

بعد تعافيها من فيروس كوفيد – 19 ، عادت الفنانة المصرية “يسرا” ، بطلة فيلم “رأفت الهجان” و عدة أفلام و مسلسلات ، لمعانقة جمهورها ، و هذه المرة من بوابة “حرب أهلية” ، فيما اعتذرت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” عن المشاركة .

 المسلسل الذي شرع مؤخرا في تصويره ، من إخراج “سامح عبد العزيز” ، و تأليف “أحمد عادل” ، و إنتاج “جمال العدل” ، و الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان الأبرك ، و تصور مشاهده الأولى في الجيزة (شمال مصر) .

 المنتج لم يعلن عن سيناريو المسلسل ، و كل ما قاله ، إنه عمل درامي اجتماعي .

 يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية ليسرا تعود لرمضان الفارط ، من خلال مسلسل “خيانة عهد” ، حيث شاركها في البطولة كل من “خالد سرحان” ، و “حلا شيحة” ، و “جومانا مراد” ، و “خالد أنور” .

و كان من المنتظر أن تكون الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” حاضرة ضمن المسلسل من خلال دور ضرة “يسرا” ، إلا أنها اعتذرت خوفا من فيروس كورونا ، وفق ما كشفت عنه شركة “العدل غروب” المنتجة لأحدث مسلسلات الفنانة المصرية “يسرا” ، ليتوقف تصوير “حرب أهلية” ، و تبدأ المفاوضات مع الفنانة السورية “جومانة مراد” لتحل محل “هيفاء وهبي” ، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق لحدود الساعة .

 كما تجدر الإشارة ، أنه سبق أن تم عرض أحدث مسلسلات “هيفاء وهبي” التلفزيونية في شتنبر الماضي “أسود فاتح” عبر منصة “شاهد” الرقمية ، و الذي جمعها بكل من “شريف سلامة” و “روجينا” و “أحمد فهمي” و “معتصم النهار” و “صبري فواز” و “عمر السعيد” و “فراس سعيد” و “رانيا منصور” و “حسام الجندي” و “حنان سليمان” و “نانسي صلاح” و “ناصر سيف” و “نبيل نور الدين” ، و هو من تأليف “أمين جمال” ، و إخراج “كريم العدل” .

التعليقات مغلقة.