أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حزب الكتاب يجمد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة و السلطات تفتح تحقيقا في الموضوع‎

 محمد حميمداني

 جمد حزب “التقدم و الاشتراكية” عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات – تمارة ، بكافة الهيئات الحزبية عقب فتح تحقيق في تلقيه لقاح كورونا بشكل غير قانوني و عادل ، و السلطات تفتح تحقيقا في الموضوع .

 

جاء ذلك في بلاغ صدر عن المكتب السياسي للحزب ، أشار فيه أنه و بالنظر لما يشكله هذا الفعل من مس خطير بقيم المواطنة و الأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول ، و بالأحرى منتخب ، و رئيس مجلس عمالة ، فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يعلن عن تجميد عضوية المعني بالأمر في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها ، و ذلك في انتظار النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المختصة في هذه الواقعة .

 

كما فتحت السلطات المختصة تحقيقا ، يومه الأربعاء ، حول ظروف و ملابسات تلقي رئيس مجلس عمالة الصخيرات – تمارة للقاح كورونا من خارج السياق القانوني ، أي ضمن الفئات المستهدفة في المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للتقيح ضد الجائحة ،  وفق بلاغ صادر عن ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة .

 

البلاغ أشار إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية و القانونية في حق كل من ثبت تورطه في القضية .

 

حزب “الكتاب” أضاف ، في البلاغ الصادر عنه ، أنه تم عرض الشخص المذكور على اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية و التحكيم بعد إحالة الملف عليها ، وفقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب .

 

التعليقات مغلقة.