أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“الأهلي” يواجه “بايير ميونيخ” في نصف نهائي الموندياليتو فهل يكرر إنجاز “الرجاء” و “مازيمبي” ؟

محمد حميمداني

 سيكون “الأهلي” المصري بطل إفريقيا ، أمام امتحان عسير في نصف نهائي الموندياليتو حين يقابل فريق “بايرن ميونيخ” الألماني ، بطل أوروبا ، و المرشح بقوة لبلوغ مرحلة النهائي و الظفر بكأس العالم لأندية كرة القدم ، المقامة حاليا بدولة قطر .

 يحظر الفريق البافاري و في حلمه تحقيق السداسية بعد تتويجه بـخمسة ألقاب سنة 2020 (الدوري و الكأس و كأس السوبر المحلية ، و دوري أبطال أوروبا و كأس السوبر الأوروبية) .

 مدرب الفريق “هانزي فليك” قال “نحن ندرك جميعا أن تسلسل المباريات يمثل تحديا كبيرا ، لكننا نريد بالتأكيد الفوز بالبطولة السادسة (لهذا الموسم) ، نريد أن نصنع التاريخ ، يسعدنا طوعا قبول التعب المرتبط بالسفر و تسلسل المباريات” .

 الأهلي سيكون أمام امتحان صعب في هذا الموندياليتو ،  و السؤال هل سيتمكن من تحقيق الإنجاز الذي حققه كل من الرجاء البيضاوي المغربي سنة 2013 و فريق “مازيمبي” الكونغولي سنة 2010 ؟ ، بعد تمكنهما من الوصول إلى المباراة النهائية ، حيث توج الفريق البافاري بطلا على حساب الرجاء العالمي .  

 مدرب الفريق الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” قال “ليس لدينا ما نخسره أمام فريق بحجم بايرن ، بل أعتقد أن هناك الكثير من المكاسب ستتحقق من مواجهة بطل أوروبا” .

التعليقات مغلقة.