أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بايرن ميونخ الألماني يعبر إلى نهائي الموندياليتو.

بدون مفاجأة تذكر تمكن النادي البافاري بايرن ميونيخ من الفوز على نادي الأهلي المصري  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم دور النصف النهائي.

نادي بايرن ميونيخ تمكن من تافوز بثنائية نجمه البولندي، حيث استطاع تسجيل الهدف في الدقيقة 17، ليعود ويقضي على آمال الأهلي بالعودة في النتيجة عند القيقة ال86 بتسجيل الهدف الثاني.

الفريق البافاري اتضح اعتماده في البداية على الأطراف، حيث حاول الظهيران والجناحان إمداد ليفاندوفسكي ومولر بالكرات العرضية.

وفي بعض الأحيان، فاجأ بايرن الفريق المصري بكرات عرضية خلف خط الدفاع، وهو ما كاد يسفر عن هدف مبكر عن طريق كينجسلي كومان، الذي فشل في ترويض الكرة.

ومع مرور الوقت، ظهرت الفوارق الفنية والبدنية بين الطرفين، ما منح بايرن فرصة السيطرة كليًا على مجريات اللعب، وهو ما سمح له بالوصول بأكثر من فرصة لمرمى الحارس محمد الشناوي.

فيمحاول الأهلي شن بعض المرتدات في مرات معدودة، لكنها لم تكلل بالخطورة في نهايتها باستثناء رأسية لطاهر محمد طاهر.

وما عاب هجمات الأهلي النادرة هو قلة الكثافة العددية للاعبيه داخل منطقة جزاء بايرن، ما تسبب في قلة الخيارات المتاحة أمام أي لاعب يمتلك الكرة بالقرب من منطقة جزاء الفريق البافاري.

بهذا الفوز تمكن نادي نادي بايرن من صعود المباراة النهائية ليواجه نادي تيجريس أونال الميكسيكي بطل الكونككاف، بعد فوز الأخير على بطل كوبا ليبرتادوريس البرازيلي بالميرس.

من جانبه سيخوض نادي الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث أمام الفريق البرازيلي بالميراس على استاد المدينة التعليمية.

 

التعليقات مغلقة.