أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“مبابي” يمرغ دفاع برشلونة و يسجل “الهاتريك”   

محمد حميمداني

 هزيمة قاسية ألحقها فريق “باريس سان جرمان” الفرنسي ، بفريق “برشلونة” الإسباني ، و الحصة ثقيلة أربعة أهداف لهدف واحد ، و ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ، يومه الثلاثاء 16 فبراية الحالي ، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

 مباراة عرفت تألق نجم الديكة ، و مهاجم الفريق الباريسي ، “كيليان مبابي” الذي فرض نفسه نجما فرق العادة للمباراة ، بتسجيله لثلاثية تاريخية في مرمى الفريق الكاطالوني ، فيما حقق زميله في الفريق الإيطالي “مويز كين” الهدف الرابع ، بعدما كان قد افتتح النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” التسجيل لبرشلونة .

 الفريق الباريسي بهذا الانتصار التاريخي على البارصا في عقر داره ، يضع قدما في دور الربع النهائي ، علما أن لقاء الإياب سيجرى في باريس في 10 من شهر مارس المقبل .

 و ستجرى يومه الأربعاء المقبل مباراة قوية ستجمع فريق “بورتو” البرتغالي بفريق “يوفتوس” الإيطالي بقيادة النجم “كرستيان رولاندو” ، فيما سيلاقي فريق “إشبيلية” الإسباني بنجومه المغاربة فريقبوروسيا دورتموند” الألماني .

 باقي لقاءات هذا الدور ستجرى يوم 23 فبراية المقبل ، حيث سيلاقي فريق “لاتسيو” الإيطالي فريق “بايرن ميونيخ الألماني” الموشح بست ألقاب خلال السنة الفارطة ، آخرها كأس “المندياليتو” ، و الذي يعتبر مرشحا فوق العادة لحسم نتيجة اللقاء ، فيما فريق “أتلتيكو مدريد” الإسباني سينازل في لقاء قوي فريق “تشلسي” الإنكليزي ، أما يومه الأربعاء 24 فبراير القادم فسيعرف إجراء لقاءي فريق “بوروسيا مونشنغلادباخ” الألماني و فريق “مانشستر سيتي” الإنكليزي الذي يبقى الأقوى للوصول لدور الربع ، فيما سينازل فريق “أتالانتا الإيطالي” فريق “ريال مدريد” الإسباني الذي تبقى نتائجه متذبذبة ، و المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات .

التعليقات مغلقة.