أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استقالة ستة من أعضاء المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وسط أزمة

وأكد أحد اعضاء المكتب المسير هذه الاستقالات بتدوينة له عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلا : – الى جانب 5 من أعضاء المكتب قدمت صباح اليوم استقالتي من المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ومن مهام الكتابه العامة. و بالنسبة لأسباب الاستقالة سنوضحها في مباشر عبر صفحة فايسبوكية محلية.نتمنى التوفيق لفريق شباب الريف الحسيمي في قادم الدورات.”
وكان فريق شباب الريف الحسيمي تعادل بثلاثة أهداف لمثلها، من مباراته التي جمعته نهاية الأسبوع المنصرم، بضيفه هلال تراست لحساب الجولة 19 من بطولة القسم الوطني هواة.
ويظل الفريق الحسيمي في المركز الأخير وبات مهددا بالنزول للقسم الأول هواة، بعد تعادله للجولة 19 دون أي فوز ضمن منافسات بطولة القسم الوطني هواة.
وجدير بالذكر أنه قد حلت بمقر نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم،لجنة تابعة لوزارة الشباب والرياضة ولجنة تابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولجنة من المجلس الاعلى للحسابات، وذالك من اجل افتحاص وتدقيق في الوثائق المالية للنادي، منذ سنة 2016، قصد تحديد ظروف صرف الدعم المالي العمومي الذي كان يتوصل به النادي من مختلف المؤسسات العمومية.
وكان رئيس مجلس جماعة الحسيمة قد منح مؤخرا لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم دعما بقيمة 150 مليون سنتيم، وسط سيل من الانتقادات.

التعليقات مغلقة.