أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الوداد في نصف النهائي في مواجهة جنوب إفريقيا

محمد حميمداني

ضمن فريق “الوداد” البيضاوي ، اليوم السبت ، مقعده ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بعد تفوقه في إياب دور الربع من هاته الكأس على منافسه فريق “مولودية” الجزائر ، بهدف دون مقابل ، بعد أن انتهى لقاء الذهاب الذي أجري قبل أسبوع بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . 

جاء ذلك خلال لقاء الإياب الذي جرى بالمركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء ، و خلاله أضاع الفريق “الأحمر” العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال الجولة الأولى ، من خلال تسديدة الليبي “مؤيد اللافي” في الدقيقة الخامسة ، و “وليد الكرتي” التي صدتها العارضة .

الجولة الثانية عرفت انفراد “أيوب الكعبي” بحارس المولودية “بوطاغة” في الدقيقة الـرابعة لكنه أضاعها بغرابة ، و بعد أن كانت مجريات المقابلة تسير نحو التعادل السلبي ، و الذي كان سيعني بكل حال تأهل الوداد العالمي ، يتمكن “وليد الكرتي” من تسجيل هدف الفوز و التأهل للوداد في حدود الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

و سيلاقي ممثل كرة القدم الوطنية ، في المربع الذهبي فريق “كايزر شيفس” الجنوب إفريقي ، المتأهل على حساب فريق “سيمبا التنزاني” بعد انتصاره خلال اللقاء الذي جمع الفريقين برباعية نظيفة . 

 

التعليقات مغلقة.