أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مداهمة ضيعة فلاحية و إيقاف منتخبين بجهة كليم واد نون

علمت  مصادرنا المطلعة من داخل جريدة “أصوات”  أن عناصر الدرك الملكي بمراكش ، قامت بمداهمة ضيعة فلاحية قرب عاصمة النخيل و أوقفت ثمانية منتخبين عن جهة كلميم واد نون بسبب شبهة تتعلق بشراء الأصوات .

  

و أشارت نفس المصادر ، أن عناصر الفرقة التابعة لسرية الدرك استمعت لأقوال الموقوفين جميعا ، كما اطلعت على محتوى أجهزة “الكاميرا” المثبتة في عين المكان .

 

و أفادت مصادرنا  أن تحرك رجال الدرك جاء بناءً على شكاية كانت قد تقدمت بها المرشحة لمنصب رئاسة جهة “ݣلميم واد نون” عن حزب “التجمع الوطني للأحرار” ، السيدة “امباركة بوعيدة”  تفيد بأن ثمة منتخبين لمجلس جهة بوابة الصحراء  محتجزين في إحدى الضيعات ضواحي  مراكش .

 

و أضافت المصادر ذاتها ، أن النيابة العامة تفاعلت بسرعة مع الشكاية المقدمة ، و أصدرت تعليماتها عناصر الدرك بالتحرك لعين المكان ، و هو ما حصل بالفعل حيث اقتحم عناصر الدرك الضيعة موضوع الشكاية ..

 

هذا و أشادت مجموعة من الفعاليات بتدخل الدرك الملكي ، الذي اعتبروه قطعا للطريق على سماسرة كبار الناخبين ، فضلا عن الإشادة بسرعة تفاعل النيابة العامة و الشرطة القضائية للدرك الملكي .

 

و للإشارة فإن جلسة انتخاب رئيس جديد لجهة گلميم واد نون ستتم يوم غد الثلاثاء ، حيث توصل الأعضاء المنتخبون باستدعاءات من ولاية الجهة لحضور جلسة انتخاب الرئيس و نوابه .

التعليقات مغلقة.