أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مراكش: إيقاف العشرات ضمنهم لصوص وتجار مخدرات وعاهرات وحجز الاطنان من “الماحيا” باولاد حسون

مراكش: سعيد الزوزي

شنّت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون بضواحي مراكش، تحت إشراف قائد مركزها المعين حديثا، حملة أمنية واسعة امتدت إلى أجزاء من تراب جماعة الويدان المجاورة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها  جريدة أصوات، فإن الحملة  أسفرت عن حجز ثلاثة أطنان ونصف من مسكر ماء الحياة معدة للترويج، إضافة إلى 45 طنا من التين المخمر المستعمل في انتاج المادة المذكورة.

وأضاف نفس المصدر، أن الحملة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، يومه السبت المنصرم، والتي استمرت إلى غاية الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء، أسفرت أيضا عن ايقاف العشرات، بينهم نساء وفتيات قاصرات خلال مداهمة ثلاث فيلات بجماعة أولاد حسون وفيلتين بتراب جماعة الويدان المجاورة، حيث ضبطت بالفيلات المذكورة التي تستعمل في إحياء الليالي الحمراء مختلف أصناف الكحول والمخدرات.

وأشار نفس المصدر، إلى أن العملية تكللت أيضا بإيقاف ستة مروجي مخدرات في دواوير مختلفة، مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الأمن بمراكش وعناصر الدرك الملكي بمراكز مختلفة، كما تم ايقاف مجموعة من المتورطين في عمليات سرقة منازل ودراجات نارية، إضافة إلى تسعين شخص من أجل استهلاك المخدرات.

تأتي هاته الحملة في إطار الجهود التي يقوم به قائد الدرك الملكي الجديد من أجل مكافحة ترويج المخدرات وتجفيف منابع الإجرام والفساد بالمجال الترابي التابع للمركز على امتداد جماعة أولاد حسون وجزء من تراب جماعة الويدان. 

التعليقات مغلقة.