أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وزير التعليم العالي يشرف على حفل تنصيب ذ. عز الدين عازم رئيسا لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة

الجديدة: عبد الإلاه علاني

شهد مدرج المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، مساء يوم الجمعة فاتح ديسمبر 2023، حفل تنصيب د. عز الدين عازم رئيسا لجامعة شعيب الدكالي، إذ حضي بالثقة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، وعيّنه رئيسا جديدا للجامعة وفق قرار مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 26 نوفمبر الماضي، خلفا للرئيس السابق الدكتور يحيى بوغالب المنتهية ولايته.

 

وترأس حفل تنصيب الرئيس الجديد لجامعة شعيب الدكالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار السيد عبد اللطيف ميراوي، والكاتب العام لعمالة الجديدة السيد صديق حفيظ ، و ذ. حافظ صابر رئيس جامعة شعيب الدكالي بالنيابة وعدة شخصيات مدنية وعسكرية. 

 

وفي كلمته بهذه المناسبة، هنأ السيد عبد اللطيف ميراوي الدكتور عز الدين عازم على تعيينه على رأس جامعة شعيب الدكالي، مؤكدا أن هذا التعيين يعتبر تتويجا للمسار المهني والأكاديمي للدكتور عازم وما راكمه من تجارب مشهود لها في التعليم العالي والبحث العلمي. 

 

من جانبه، عبر عز الدين عازم، الرئيس الجديد لجامعة شعيب الدكالي، عن سعادته بالثقة التي حظي بها، معتبرا ذلك تكليفا وليس تشريفا، مبديا استعداده لتنزيل مشروع تطوير الجامعة الذي التزم به، خلال الفترة الممتدة على 4 سنوات (2023 إلى 2027)، والذي يرتكز على تطوير التكوين في المجال البيداغوجي والبحث العلمي والابتكار والارتقاء.

التعليقات مغلقة.