أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إنجازات متميزة واهتمام بالمسارات الصغيرة والمتوسطة لأسرة الامن

جريدة أصوات

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن نجاح باهر في ترقية 7513 موظفًا وموظفة في صفوف الشرطة، خلال السنة المالية 2023. يشكل هذا الإنجاز نقلة نوعية للمديرية، حيث بلغت نسبة الترقية 66.02٪، تمثل قفزة هائلة مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية.

 

 

تشير الإحصائيات إلى أن نسبة الترقية وصلت إلى 66.02٪، مما يشكل قفزة هائلة مقارنة بالأعوام الثلاثة السابقة، يبرز هذا الإنجاز الاهتمام البالغ الذي توليه المديرية لتحفيز وتطوير مهنية الأفراد، وخاصةً في الفئات الصغيرة والمتوسطة، حيث بلغ عدد المستفيدين في هذه الفئة أكثر من 60٪.

 

 

على صعيد التوزيع، استفاد 4810 منتسبًا من شرطة الزي الرسمي و2703 من شرطة الزي المدني، وفي إشارة إلى التفاني في تطوير مسارات الشرطة، تم ترقية 4432 فردًا في الزي الرسمي و1887 في الزي المدني في المراتب الصغيرة والمتوسطة.

 

 

تعكس عمليات الترقية استنادًا إلى ميثاق دقيق تقييمًا محايدًا لأداء الموظفين، حيث يعتمد التقييم على الكفاءة المهنية والأقدمية والاستحقاق، يشدد القرار على إلتزام المديرية بتعزيز الترقية كأحد أبرز الحوافز الإدارية، ويعتبرها جزءًا لا يتجزأ من ركائز تعزيز الأداء الشرطي وتحفيز الموظفين لتقديم خدمات أمنية عالية الجودة.

التعليقات مغلقة.