أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرجاء يحسم الدربي لصالحه بنتيجة هدفين دون مقابل

جريدة أصوات

 رشيد مومني 

 

تمكن فريق الرجاء الرياضي من حسم نتيجة الدربي لصالحه بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ في المباراة التي جمعته بنظيره الوداد الرياضي بملعب البشير بمدينة المحمدية .

 

 

وبالعودة الى أطوار المباراة فقد انتهى الشوط الاول على وقع البياض ، و شهد  مستوى متوسط للفريقين دون تسجيل فرص كبيرة للتسجيل .

 

مع بداية الشوط التاني تمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الهدف التاني من نيران صديقة من طرف مدافع الوداد هشام آيت ابراهيم  في حدود الدقيقة51 .

 

بعد دلك تمكن فريق الرجاء من السيطرة على المباراة ، عن طريق التحكم الكبير في الكرة من طرف لاعبيه الذين قدموا مستويات طيبة خاصة لاعبي وسط الميدان ، مترابطات صغيرة بين الاعبين “تيكي تاكا ” أسلوب كروي تميز به فريق الرجاء على مر تاريخه الطويل ، تحكم في مجريات المباراة تعزز بهدف تاني من توقيع  محمد زريدة الذي دخل بديلا في الشوط التاني في حدود الدقيقة 64  .

 

 

نتيجة كانت متوقعة بالنظر لوضع الفريقين ، فريق يتخبط في النتائج السلبية وفي تغيير المدربين و يعيش على ايقاع الأزمات ، وفريق يتمتع بالإستقرار في العريضة التقنية للفريق الذي يقدم مستويات طيبة جعلته يتربع على صدارة الدوري المغربي بعد مباراة واحدة على انتهاء الشطر الأول من البطولة الإحترافية .

التعليقات مغلقة.