أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نور الدين البخاري: تطور ملحوظ في الرياضة المغربية

أصوات

أعرب الدولي المغربي السابق نور الدين البخاري، مساعد مدرب نادي سبارتا روتردام الهولندي، عن سعادته بالتطورات الكبيرة التي شهدتها الرياضة المغربية خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة.

في تصريحات لعدة صحف إلكترونية، أكد البخاري أنه شارك في دورات تكوينية شاملة مع مجموعة من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية. وصرح قائلًا: “لقد شهدت تغييرات كبيرة هنا. مركز محمد السادس لكرة القدم أصبح ممتازًا عالميًا بالمقاييس.”

كما أعرب عن تقديره للفرص التي حصل عليها من خلال هذه التكوينات، حيث أشاد بجهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وذكر: “كانت لحظات رائعة مع الزملاء السابقين، وأعود الآن إلى هولندا لأن فريقي يتمتع بمباراة يوم السبت.”

وأكد البخاري أنه حصل على دبلوم ‘ألف’ من الاتحاد الأوروبي، ويعمل كمدرب مساعد في سبارتا روتردام منذ عدة سنوات. وأشار إلى رغبته في مواصلة تطوير نفسه للوصول إلى أعلى الشهادات التدريبية، مع حلمه بالعودة يومًا ما إلى المغرب للمساهمة في تطوير كرة القدم المحلية.

لعب نور الدين البخاري مع المنتخب الوطني في 14 مباراة، مسجلًا هدفين، وشارك مع أندية كبرى مثل سبارتا روتردام وأجاكس أمستردام. كما شغل منصب مساعد المدرب في فريق سبارتا روتردام منذ عام 2021، بعد بدء عمله في الفئات العمرية للنادي منذ عام 2015

التعليقات مغلقة.