أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

معجب يسرق كاسكيط أمينوكس من مقلاة تيميتار

موقف مثير تعرض له الفنان الشاب “أمينوكس” لدى مشاركته في فعاليات مهرجان “تيميتار” بأكادير، جراء عملية سرقة مفاجئة اثناء نزوله من المنصة وتحيته للجمهور.

فقد أقدم شاب ضمن إحدى طرائف يوميات دورة مهرجان تيميتار بأكادير ، على سرقة قبعة المغني أمينوكس، ولم تكلف العملية من السارق سوى حركات خفيفة امتدت لثوان فقط، غاب على إثرها بين آلاف الجماهير الحاضرة بساحة الأمل، في الوقت الذي اكتفى فيه أمينوكس بترديد عبارة “بالصحة” عبر مكبرات الصوت، بينما كان الفنان الطنجاوي بصدد تلبية طلب المعجبين القريبين من المنصة، ودعوته للنزول والاقتراب منهم لتحيته، الأمر الذي استجاب له، ليستغل أحد الحاضرين الفوضى التي عمت المكان، بسرقة قبعته والإختفاء عن الأنظار، حيث اكتفى السارق بالتلويح بيديه وسط الحاضرين مودعا ضحيته.

نزول الفنانين لملاقاة محبيهم في المهرجانات، تعتبر من “أحلك” اللحظات التي تعيشها السلطات الأمنية من شرطة وقوات مساعدة وأمن خاص، لما تتسبب فيه من فوضى عارمة، وتربك التنظيم، ويتحمل فيها الفنان كامل مسؤوليته فيما يقع له.

وموازاة مع ذلك أطلق أمينوكس نداء عبر صفحته الرسمية بالفضاء الأزرق، طالبا من متابعيه أن يدلوه على حساب “السارق” بالفايسبوك عبر تقنية (الطاغ)، في الوقت الذي اكتفى بالتعليق على الحادث بقوله: “بصحة #الكاسكيط لي كيعرفو يطاغيه”.

وحسب فيديو نشره “أمينوكس” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انسنغرام” فإن معجبا خطف قبعته، أثناء تحيته الجمهور في آخر فقرة له في السهرة.

وبالرغم من أن “أمينوكس” كان محاطا بحراس الأمن الخاص، إلا أن الشاب استطاع تجاوزهم، و القفز على الحاجز الذي يفصل الجمهور عن منصة تيميتار ليخطف قبعة (كاسكيط) أمينوكس من رأسه،.

أمينوكس أخذ الموقف بطرافة، وقام بنشر فيديو يظهر تفاصيل السرقة، طالبا من جمهوره التأشير على صاحب الخطوة، مهنئا إياه بالقبعة، بقوله”: بالصحة الكاسكيط لي كيعرفو يطاغيه “.

التعليقات مغلقة.