أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

يوفنتوس يعلق أخيرا على “فضيحة” رونالدو

كتب بطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة، نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، عبر “تويتر”: “أظهر كريستيانو رونالدو خلال الأشهر الماضية احترافيته الكبيرة وتفانيه، وذلك يلقى تقدير الجميع في يوفنتوس”.
وأضاف: “إن الأحداث المزعومة التي تعود إلى نحو 10 أعوام مضت لا تغير هذا الرأي الذي يتشاركه كل من تعرف إلى هذا البطل العظيم”.
وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات قد نفى، الأربعاء، الاتهامات الموجهة إليه من الأميركية كاثرين مايورغا (34 عاما)، بالاعتداء الجنسي عليها في فندق بمدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009.
وأعادت مايورغا تسليط الضوء على هذه القضية بتقديمها الشهر الماضي دعوى قضائية بشأن قضية “اشترى” اللاعب صمتها فيها لأعوام.
ونفى رونالدو “بشكل قاطع” كل الاتهامات الموجهة إليه، مضيفا عبر “تويتر” أن “الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كل ما أؤمن به”.

وكان رونالدو نفى”بشكل قاطع” كل الاتهامات الموجهة إليه، مضيفا عبر “تويتر” أن “الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كل ما أؤمن به”.

وقد ذكرت تقارير اعلامية ان رونالدو، بات مهددا بخسارة مليار يورو، في حال تم إدانته.

وعبرت “نايكي” للملابس الرياضية و”إي.آيه” سبورتس للألعاب الإلكترونية عن قلقهما بشأن مزاعم الاغتصاب، التي وجهت إلى رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.
وذكرت “نايكي” في بيان: “نشعر بقلق بالغ بشأن المزاعم المزعجة وسنواصل مراقبة الوضع عن كثب”.
وتعمل “نايكي” مع رونالدو منذ عام 2003 ووقعت في 2016 عقدا مدى الحياة مع اللاعب البرتغالي، وأشارت مجلة “فوربس” إلى أن المقابل يصل إلى مليار دولار (760 مليون يورو).

التعليقات مغلقة.