أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

لأول مرة في المغرب..أطلنطا للـتأمين تطلق ضمانات تكميلية لتأمين السيارات

أدرجت أطلنطا للتأمين ابتكارا رائدا في سوق التأمينات يمكن الزبناء من الإشتراك بصيغ ضمانات تكميلية للتأمين على السيارات بحسب الطلب.

ولأول مرة بالمغرب، بفضل أطلنطا للتأمين، سيتمكن المؤمن له من الاشتراك بكل حرية بضمان تكميلي ابتداء من سبعة أيام و بعشرين درهما خلال الفترة التي يختارها.

و بحسب السيد جلال بنشقرون، المدير العام لأطلنطا للتأمين، فإناستراتيجية هذه الاخيرة “تستهدف الاستجابة للعوائق التي تواجه المؤمن لهم في تعاملهم مع خدمات التأمين. فقد قمنا مسبقا بإطلاق الخدمة دون توقف: حيث توخينا من خلال هذا الحل توفير استمرارالخدمة خلال يومي السبت والأحد استجابة لمطلب القرب من زبنائنا.أما اليوم، فنحن بصدد إطلاق خدمة الضمانات التكميلية عند الطلب، استجابة لمطلب الحرية. فالمؤمن لهم هم اليوم على وعي تام بأهمية الضمانات التكميلية لكنهم ينتظرون عروضا مرنة وفي المتناول تتيح لهم اقتناء ما يحتاجون إليه فقط و ذلك بما يتوافق مع ميزانيتهم”.

4 ضمانات تكميلية..
هي التأمين ضد السرقة، و التأمين ضد الحريق، و التعويض عن الخسائر الناجمة عن التصادم، و التأمين من أضرار كسر الزجاج. وهذه العروض متوفرة بأثمنة جد مناسبة ابتداءا من عشرين درهما وابتدءا من سبعة أيام، كما أن للمؤمن له حرية اختيار تفعيل الضمانات خلال أي مدة يسري فيها التزام المؤمن بتغطية المسؤولية المدنية.

وفي اطار اطلاق هذا العرض الجديد،أطلقت أطلنطا للتأمين تكوينا عن بعد لفائدة شبكة وكلائها ووسائطها التجاريين، وذلك بهدف ضبط المنتوج الجديد ليتسنى لهم خدمة الزبناء على الوجه الأمثل لتسهيل حياتهم والمشاركة في توفير حياة أفضل لهم.

التعليقات مغلقة.