أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كاميرا “جريدة أصوات” تواكب المجهودات الأمنية في فاس ليلة رأس السنة

محمد عيدني/ فاس

عملت المديرية العامة للأمن الوطني على وضع خطط أمنية استباقية ، من أجل ضمان مرور احتفالات رأس السنة في جو من الأمن والأمان.

و عملت ولاية الأمن بفاس على تجهيز عناصرها وإصدار التعليمات لهم قبل الانتشار في أطراف المدينة. كاميرا جريدة اصوات واكبت هذه المجهودات الأمنية في العاصمة العلمية .

– لم تسجل أي حوادث عنف في احتفال الفاسيين بحلول السنة الميلادية الجديدة، اللهم من اعتقالات طالت بالخصوص سكارى ومروجي المخدرات والخمور بمواقع مختلفة خاصة قرب السوق التجاري برج فاس وبأهم شوارع المدينة الجديدة.
اعتقال شاب ثلاثيني متحوزا بنصف كيلوغرام من مخدر الشيرا بعد مباغثته في سد قضائي بحي عين النقبي بمخرج مدينة فاس من جهة طريق فاس تاونات، عبارة عن أربع قطع بالحجم نفسه.

عبد الإله السعيد والي أمن فاس، اكد في تصريح لجريدة اصوات إان خطة أمنية وضعت قبل أيام من حلول السنة الميلادية الجديدة لتأمين مرورها السلس والطبيعي بعيدا عن أي مشاكل، مشيرا إلى نجاحه الكبير في ذلك، بإشراك كل الوحدات والفرق الأمنية على اختلافها.

وأكد تركيز ولاية الأمن على الحد من تدفق مختلف المهيجات العقلية التي عادة ما تكون سببا مباشرا في مختلف الجرائم التي تعرفها المدينة، خاصة الأقراص المهلوسة التي تفد على فاس خاصة من المناطق الشمالية.

وأشار إلى حجز أكثر من 40 ألف قرص مهلوس من النوع نفسه، واعتقال عشرات مروجي المخدرات والخمور لتجفيف منابعهما، مؤكدا تركيز الحملات على اعتقال المبحوث عنهم والأشخاص المتورطين في جنح في حالة تلبس.

التعليقات مغلقة.