أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الوكالة الحضرية الرشيدية – ميدلت: تدابير إجرائية هامة لمواكبة مغاربة العالم

اعلنت الوكالة الحضرية الرشيدية -ميدلت عن مجموعة من التدابير قصد مواكبة المغاربة المقيمين بالخارج خلال فترة قضائهم لعطلتهم الصيفية بالمغرب.

وفي بلاغ للوكالة، تتوفر جريدة اصوات على نسخة منه ، اكدت التزامها القوي لتنفيذ كافة التدابير الكفيلة بالتفاعل مع انشغالات مغاربة العالم ن ومد جسور التواصل المستمر معهم ومواكبتهم خلال فترة اقامتهم بوطنهم الام تنفيذا للتعليمات الملكية السامية والتوجهات الحكومية، وكذا في اطار العناية الخاصة التي تحظى بها هذه الشريحة من المواطنين لدى وزارة اعداد التراب الوطني، التعمير والسكنى.

وتهم هذه التدابير المشاركة الفعالة للوكالة داخل خلية الشباك الوحيد بمقر ولاية جهة درعة -تافيلالت والتي شرعت في عملها منذ 6 يونيو الاخير، وستتواصل الى غاية 15 شتنبر المقبل. واشارت الوكالة ايضا الى احداثها لخلايا تعمل كشباك وحيد مخصصة لمغاربة العالم من 15 يوليوز الى 31 غشت المقبل.

الخلية الاولى توجد بمقر الوكالة الحضرية، فيما توجد الخلية الثانية بمدينة ميدلت. وتقوم هذه الخلايا باستقبال مغاربة العالم، تقديم الدعم الضروري والاستجابة لمختلف الطلبات التي تدخل في نطاق اختصاصات الوكالة، وضع خطوط هاتفية رهن اشارة مغاربة العالم طيلة ايام الاسبوع.

التعليقات مغلقة.