أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الأبواب المفتوحة لمديرية الامن الوطني: 286.910 زائر منذ الافتتاح

وفقا للمديرية العامة للامن الوطني، فان النسخة الثالثة من الايام المفتوحة بطنجة سجلت 286.910 زائر منذ افتتاحها. واستقبل النصف الثاني من يوم السبت 5 امتوبر ، لغاية الساعة الواحدة، 35.000 زائر.

وكانت فعاليات النسخة الثالثة قد انطلقت يوم الاربعاء 2أكتوبر بفضاء مالاباطا بطنجة.

وتهدف هذه الأيام التواصلية، وفق المديرية العامة للأمن الوطني إلى “توطيد الإحساس بالأمن، والتعريف بمختلف المهام الشرطية والوحدات الأمنية وتدعيم شرطة القرب”، حيث أن تصميم فضاء “ملاباطا”، الذي يحتضن هذه الدورة، تم بشكل يجعله قادرا على استيعاب أكبر عدد ممكن من الوافدين والزوار، مواطنين وأجانب، وذلك في ظروف آمنة ومطبوعة بالجودة في الخدمات المقدمة”.

كما تجسد هذه الدورة إرادة المديرية العامة للأمن الوطني لترسيخ القرب من المواطن، ولتسليط الضوء على الجهود المبذولة على مختلف المستويات الأمنية، وكذا سعيها لتقديم خدمات ذات جودة رفيعة تستجيب لتطلعات السكان في مجال الأمن.

وتضمن برنامج الأيام المفتوحة للأمن الوطني عقد سلسلة من الأنشطة والعروض الرامية إلى التعريف بمختلف وحدات وخدمات المديرية العامة للأمن الوطني، حيث تم نصب 16 رواقا تهم مختلف مهام المديرية العامة باعتبارها مرفقا عاما، عُرض فيها معظم الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى التعريف بجل المهن الأمنية.

التعليقات مغلقة.