أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بأي حروف أكتب عنك ياصاحبي .

بقلم/حميدالطاهري

بأي حروف اكتب عنك ياصاحبي الغالي فأنت ملك الاخوه ،  عجزت النساء ان تلد مثلك والوفي الصادق بكل اعمالك لامثيل لك ياهامة مهد التاريخ والحضارة احبك ياصاحبي في الله.


في اسطر مقالتي هذه سأكتب عن هامة اليمن الكبير الصديق الوفي بما له من تاريخ عريق ووطني وتاريخه ابيض كنور السماء، يحمل في قلبه هم وطن الإيمان والحكمة ، يحب شعبه، ويدعو إلى مصالحة وطنية شامله بين مكونات الصراع اليمني في الداخل والخارج.

فارس فرسان مهد المحبة والأصالة ، يكره الحروب ويحب السلم والسلام لليمن واهلها،   شخصية وطنية ، تاريخه شامخ شموخ الجبال، ويسعى على مدار عقارب الساعة إلى جمع المتصارعين هنا وهناك وذلك للجلوس على طاولة الحوار الوطني للخروج باليمن الجريح من عهد الحروب إلى عهد الأمن والسلام ليعيش أبناء شعب الإيمان حياتهم في سلم وسلام دائم.  حكيم من حكماء اليمن الكبير ، نبض قلبه السلام، سلام الله عليك ياصاحبي فأنت الحكيم وأمير شباب اليمن الحزين ، محب للجميع ، لاتحمل في قلبك حقد لأي من كان.


اتحدث اليوم في مقالتي عن أغلى اخ لم تلده امي إنه الأستاذ الدكتور ضياء نعمان المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام، هذا هو الصاحب المحنك الذي اتكلم عنه، فهو مالك العقل الحكيم والزاهد في كل أعماله، تعجز لساني وقلمي عن الحديث عنه فأن تاريخه تأريخ ابيض كنور القمر.

أكتب عنه من قرب بما له من ادوار وطنية وغيرها ليس مجامله اومديح في حقه،   أكتب عنه انصاف بحقه فهو المحب للجميع.لايحمل الكره لأي من كان،  يحب وطنه وشعبه ونحن نحبه لأنه الشاب المخلق بما يمتلك من صفات حميدة، إنه الدكتور ضياء المقبلي الذي يحبه كل من عرفه، فهو خير فرسان أرض السعيدة يحب الخير ويكره الشر، يحب الحق ويكره الباطل، يعمل في صمت ويسعى لتوحيد الصف والكلمة بين المتصارعين على كرسي السلطة، مواقفه تأريخ جيل وراء جيل، فهو المحنك اليماني والتأريخ له يشهد من مختلف أبوابه وليس انا له الشاهد بل  تأريخه ، عظيم في كل أعماله مع اصدقائه والمتعاون مع الجميع.

اعجز والله عن الحديث عنك ياصاحبي الغالي بما لك من مواقف عظيمة.


فبأي حروف اكتب عنك ياصاحبي ولكني سأكتب عنك بما يحمل لك قلبي من حب في الله لك ، سأكتب بحروف المحبة والاخوه عنك يافارس اليمن الواحد، فانت الهامة الوطنية التي تعجز كل الالسن والأقلام عن الحديث عنك، سلام لك ياصاحبي من القلب مرسل معطر، وستبقى الصديق المحبوب في القلوب مدى الزمن.


تحية إجلال وتقدير بحجم الكون كله لك يامن عجزت في الحديث عنك ياصاحبي واعذرني من التقصير في مقالتي عنك وأنا افتخر فيك كل الفخر ياملك أرض سبأ وبلقيس ولك السلام من القلب والسلام لليمن المجروح.

التعليقات مغلقة.