أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إفتتاح الدورة الحادية عشر للمعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات والخدمات البيئية “Pollutec Maroc 2019”

جريدة اصوات : مكتب الرباط

تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله  تفتتح ، الدورة الحادية عشرة من المعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات والخدمات البيئية “بولوتيك المغرب 2019” الذي سيعقد في الفترة من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2019 في الدار البيضاء.

سيتم تنظيم حفل افتتاح هذه الطبعة تحت رعاية وزارة الطاقة والمناجم والبيئة يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 14:30 في مكتب المعارض والمعارض في الدار البيضاء و برئاسة السيد عزيز رباح ، وزير الطاقة والمناجم والبيئة. سيشهد المعرض مشاركة أكثر من 250 شركة عارضة من 14 جنسية مختلفة لتقديم أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال البيئة والتنمية المستدامة. سيكون لدى وزارة الطاقة والمناجم والبيئة موقف لعرض مختلف المشاريع والبرامج التي تهتم من بين أمور أخرى بتطوير الطاقات المتجددة ، وكفاءة الطاقة ، والإدارة المستدامة للنفايات الصلبة والسائلة ، جودة الهواء ، والمرونة لآثار تغير المناخ.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتضمن البرنامج العلمي للصالون العديد من المؤتمرات العلمية التي يقودها خبراء في مختلف القضايا الحالية للقارة ، والممارسات الجيدة في هذا المجال. ستتميز هذه الطبعة الحادية عشرة بمشاركة وفود مهمة من إفريقيا ، مثل كوت ديفوار وغينيا ومدغشقر والنيجر ورواندا (ضيف شرف) والسنغال. هذه المشاركة الأفريقية جزء من تعزيز التبادلات بين الجنوب والجنوب ، وتجميع الدراية والخبرات في مجال البيئة والتنمية المستدامة لمواجهة التحديات العديدة التي تواجه قارتنا.

تجدر الإشارة إلى أن الجلسة الافتتاحية لهذا الحدث ستشهد أيضًا تنظيم حفل توزيع الجوائز للفائزين بالطبعة الرابعة من برنامج Cleantech. يهدف هذا البرنامج إلى تشجيع رواد الأعمال الشباب ، إلى تشجيع الابتكار وريادة الأعمال الخضراء من خلال تنظيم مسابقات سنوية لاختيار أكثر المشاريع الخضراء ابتكارًا في 5 فئات: الإدارة الرشيد للمياه ، كفاءة الطاقة الطاقات المتجددة والتخلص من النفايات والمباني الخضراء.

التعليقات مغلقة.