أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الممثلة باميلا أندرسون تنفصل عن زوجها بعد زواج دام 12 يوما فقط

قامت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية الشهيرة، باميلا أندرسون البالغة من العمر 52، بالّإنفصال على زوجها المنتج السينمائي جون بيترز بعد 12 يوما فقط من زواجهما، حيث أفادت تقارير صحافية بأنها قررت هي والمنتج السينمائي جون وبيترز (74 عاما) «الابتعاد لفترة من الوقت، لإعادة تقييم ما يريدانه من بعضهما البعض».

وتحدث باميلا عن هذا الانفصال الذي جاء بعد أقل من أسبوعين فقط عن زواجهماحيث قالت: «لقد تأثرت بالترحيب الحار بجون وبارتباطنا، وسنكون في غاية الامتنان لدعمكم بينما نأخذ بعض الوقت بعيدا عن بعضنا البعض من أجل إعادة تقييم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض».

ومن المعروف أن باميلا أندرسون وبيترز  اللذان يعتقد أنهما لم ينتهيا من إتمام الأوراق القانونية لوثيقة زواجهما كانا قد تواعدا لأول مرة قبل أكثر من 30 عاما، ثم عادا إلى بعضهما البعض من جديد قبل بضعة أشهر فقط، ثم تزوجا سرا في حفل أقيم في ماليبو في الـ20 من يناير الماضي.

وقال بيترز في حديث له، مؤخرا: «الجميلات موجودات في كل مكان. كان لدي خيارات، ولكنني طوال 35 عاما، لم أكن أريد إلا باميلا».

نشير بالذكر أن باميلا  كانت قد انفصلت في يونيو الماضي عن لاعب كرة القدم الفرنسي (المغربي الأصل) عادل رامي (34 عاما)، الذي كانت قد بدأت في مواعدته في عام 2017.

التعليقات مغلقة.