المغرب يراهن على ألعاب الفيديو لجعل الرباط قطباً إفريقياً
جريدة أصوات
أكدت قناة (إر تي إل) البلجيكية أن المغرب يضع طموحات كبيرة لتطوير صناعة ألعاب الفيديو، من خلال استراتيجية متكاملة تهدف إلى تحويل مدينة الرباط إلى مركز إفريقي رائد في مجال الألعاب الإلكترونية بحلول سنة 2030.

التعليقات مغلقة.