لجنة “العودة إلى غرينتش” تقرر إتلاف التوقيعات بإشراف مفوض قضائي
جريدة أصوات
أعلنت اللجنة الوطنية للحملة من أجل العودة إلى الساعة القانونية (غرينتش) حل نفسها، مباشرة بعد إعلان رئيس الحكومة عزيز أخنوش قرار العودة إلى التوقيت القانوني ابتداء من 20 شتنبر 2026، مؤكدة إتلاف جميع لوائح التوقيعات التي جُمعت خلال الحملة تحت إشراف مفوض قضائي، حفاظًا على المعطيات الشخصية للمواطنين.

التعليقات مغلقة.