مدرسة السلام بجمعة سحيم تفوز بجائزة ” أحسن قسم وأحسن فضاء مدرسي”.

أشرف السيد عامل إقليم آسفي والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ليلة الجمعة 9 يونيو الجاري على حفل تتويج الفائزين والفائزات في المسابقة التربوية المنظمة من طرف جمعية مدرسي ومدرسات التعليم الابتدائي  تحت شعار:” أحسن قسم وأحسن فضاء مدرسي”.”

وقد أوضح رئيس جمعية مدرسي ومدرسات التعليم الابتدائي، الجهة المنظمة لهذه المسابقة بدعم من المكتب الشريف للفوسفاط موقع آسفي ،في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة أن تتويج هؤلاء الفائزين والفائزات يأتي في سياق مواصلة جهود المجتمع المدني المبذولة في مجال تنفيذ وتنزيل مضامين الرؤية الاستراتيجية ، والهادفة إلى تأهيل المؤسسات التعليمية والفضاءات التربوية.

وفي حفل بهيج حضره رؤساء المصالح الخارجية والعديد من نساء ورجال التعليم، تم الإعلان عن الفائزين بمسابقة أحسن قسم وأحسن فضاء مدرسي حيث نالت الجائزة الاولى في اطار هذه المسابقة  مدرسة السلام بجمعة سحيم ،كما فازت المشاركة خديجة فهيم بمدرسة اعزيب الدرعي بأحسن قسم.

وقد مرت المسابقة في اجواء تربوية  حفزت العديد من نساء ورجال التعليم للمشاركة خلال الدورة الثانية. الى جانب ذلك عرف الحفل تكريم عدد من الاطر التربوية بالاضافة الى تقديم فقرات من فن الملحون

التعليقات مغلقة.