فاس: تضامن غير مسبوق مع دركي يعمل بمركز جماعة أولاد الطيب

علمت جريدة اصوات من مصادر مطلعة انه بناء على شكاية كيدية، تم نقل دركي برتبة مساعد يعمل بجماعة اولاد الطيب التابعة لولاية فاس.

وقد جاء هذا القرار بعد ايفاد لجنة تابعة للادارة العامة للدرك الملكي الى ذات الجماعة. وتؤكد ذات المصادر ان نقل الدركي المعني قد خلف استياء وتذمرا لدى الساكنة، وذلك على اعتبار أنه منذ تعيينه بالمنطقة استطاع ان يضع حدا لحالة الفوضى والتسيب التي كانت تعرفهما المنطقة، ماجعل الساكنة تعلن تضامنها المبدئي واللامشروط مع الدركي الذي سخرت ضده أياد خفية أحد ذوي السوابق القضائية، المدعو عماد قزاب، والمعروف في المنطقة باحداث الفوضى، والسكر العلني، حيث وجه اليه تهمة الارتشاء وسلبه نظاراته، وهو الحادث الذي نفاه عدد من الشهود الذين تم استدعاؤهم للادلاء بشهادتهم في هذه النازلة.

علاوة على ذلك، سخرت الجهات المعلومة شخصا آخر من ذوي السوابق العدلية في مجال العنف ضد الاصول وذلك بهدف استهداف ومساومة الدركي، وهو الأمر الذي زاد من غضب ساكنة جماعة اولاد الطيب التي عبرت عن استنكارها لهذا الفعل الذي وراءه  مجموعة  من الأشخاص من ذوي النفوذ والذين يسعون بكل الوسائل، وشتى الطرق الى تكريس واقع الفوضى، والجريمة الذي تعرفه المنطقة والذي لايخفى على أحد.

التعليقات مغلقة.