قائد مقاطعة مفتاح الخير بآسفي خارج التغطية.. والساكنة مستاءة

ساكنة حي الأميرة لمياء نجاح الأمير اسفي،  تعاني دون أن يسمع صوتها احــد،  فقائد مقاطعة مفتاح الخير خارج التغطية  رغم رفع العشرات من الشكايات الموجهة اليه دون جدوى .

من يرفع الضرر عن ساكنة تشكو ليل نهار من الازعاج  الدائم  الذي يتسبب فيه محل يقوم بتخزين الحديد المستعمل بهدف إعادة تصنيعه من جديد . يعرقل السيرويخلق  فوضى وضجيج  من السابعة صباحا إلى حدود الساعة الثالثة مساء  وسواعد العمال لاتكف عجلاتها عن الدوران ساعات طوال من العمل دون كلل وإزعاج دائم لايحس بانين عليل ولايحترم حقوق جار. وبعد الانتهاء وحلول  موعد المغادرة يترك وراءه المدعو( ر. ل ) باعتباره صاحب المحل وابلا من مخلفات الحديد وقماماته ويترك شارع الحي يئن في صمت  كأنه مطرح نفايات شيد ما قبل التاريخ.

ولكون قائد مقاطعة مفتاح الخير لم ينصف ساكنة أتعبتها أصوات الضرر تم اللجوء إلى القضاء لرفع شكاية تحمل نفس العنوان لعلهم يجدون من ينصفهم  من بطش صاحب المحل، وصمت قائد مقاطعة دائرتهم الذي مافتئ يردد عبارات لاتقطعوا الأرزاق.

ساكنة حي الأميرة لمياء ينتظرون بفارغ الصبر من يمد لهم يد العون من اجل رفع ضرر دائم حول حياتهم إلى جحيم, ويزجر كل من يخالف القانون.

 

عبد الرحمان السبيوي

التعليقات مغلقة.